Wednesday, September 26, 2012

الهند كشمير الزعفران



مرحبا بكم في كشمير الهند زعفران
نرحب بكم في متجر على شبكة الإنترنت لشراء أفضل نوعية الزعفران من وادي كشمير. يتم التحقق بشكل صحيح كافة العناصر التي يتم شحنها إلى لنضارة والجودة.

عن الزعفران: الزعفران من التوابل الثمينة والأكثر أغلى في العالم. لذلك، وجود أي الزعفران هو أفضل من عدم وجود الزعفران. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن الجودة العالية وخيوط الزعفران حقيقية بسعر معقول، ثم كنت في المكان الصحيح. نحن نقدم لكم ما يلي
الزعفران النقي 100٪ من كشمير
جميع الشعيرات الأحمر من الزعفران النقي
الزعفران من السنة المحصولية أحدث
الصف 1 الزعفران أعلى جودة
أسعار معقولة لطيفة التعبئة والتغليف
شحن مجاني الشحن القادم يوم عمل

عن "كشمير الزعفران"
ومن المعروف أن الزعفران التوابل في العالم الأغلى في العالم. لهذا السبب، وتزرع في الواقع بعض الزعفران تباع في السوق كما في كشمير منطقة أخرى من العالم، ولكن كشمير. نحن الموردين من الهند مباشرة الزعفران. نحن نعتبر أنفسنا محظوظين لتكون قادرة على تصدير الزعفران ليس فقط الكشميري حقيقية، ولكن الزعفران الكشميري أفضل في السوق، من SAFFRON كشمير الهند، والمعروفة في جميع أنحاء العالم لجودته غير مسبوقة لأكثر من 40 عاما. هذا هو الزعفران الكشميري نقية 100٪، عالية الجودة، متوفر في عبوات السائبة من 100 غرام، 200 غرام، 500 غرام، 1 كجم، 5 كجم. نحن الموردين من الهند مباشرة الزعفران. هذا هو الزعفران الكشميري نقية 100٪، عالية الجودة، ومختومة في التعبئة والتغليف تصميم أنيق للحفاظ على نضارة الزعفران.
هذا الزعفران هو جديد، بعد أن تم حصاد المحصول الحالي من (أكتوبر 2011). يتم حصاد الزعفران فقط في نهاية الخريف، مع المحصول المقبل يجري حصادها في خريف عام 2012، وسوف تكون متاحة في نوفمبر ديسمبر 2012. جميع باقات من الزعفران لدينا كشمير الهند عقد إثبات الهواء ختم ضيق من نضارة.

زيارتنا الآن: - http://www.indiakashmirsaffron.com/

No comments:

Post a Comment